الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

أصنعي قناع السكر والملح والعسل لتكوني أكثر جمالا


حالات الطقس وتغير المناخ الذي نمر به تسبب مشاكل للبشرة، اذ اصبحت كثيرة في عصرنا بسبب إيقاع الحياة السريع، وضغوط الحياة فضلا عن طبيعة البيئة التي تحيط بنا، لكن ببعض الاهتمام والعودة إلى العناصر الطبيعية يمكننا التغلب على هذه المشكلات. 



من هذه العناصر إدخال عنصري الملح والسكر، خاصة البني، في بعض الأقنعة على شرط أن تحددي نوعية بشرتك وما هي مشكلتها في البداية حتى تحصلي على أقصى استفادة من الوصفة المختارة. 
يقول خبير التجميل الطبيعي حسام المراغي في حديثه مع صحيفة "الشرق الأوسط" أن للسكر فوائد كثيرة على البشرة لاحتوائه على عنصر الماء الذي يرطب الجلد ويمنحه النضارة والتماسك بالإضافة إلى حمض الفوليك الذي يساعد على سرعة ونشاط الدورة الدموية في الجسم وتحسين وظائف الدم وزيادة في نسبة المواد الغذائية والأكسجين كمضاد للأكسدة وتغذية الخلايا ومساعدتها على القيام بعملية الهدم والبناء بصورة جيدة. 

أما الملح فله أيضا تأثير كبير على البشرة والجسم من ناحية مساعدته على التخلص من الخلايا الميتة وتنشيط الدورة الدموية ومنح البشرة تماسكا ولمعانا ملحوظا بعد فركه بها. ويقدم المراغي عدة وصفات طبيعية من السكر والملح، لتنعمي ببشرة رائقة خاصة مع جو الشتاء المتقلب، لكن يحذر أصحاب البشرة الحساسة من استخدامها. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الجديد في عالم التكنولوجيا

Custom Search

الأكثر أهتماما

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...